randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل لعبة Fernbus Simulator اللعبة بدون كراك برابط تورنت كاملة مجانا

Fernbus Simulator

قصة اللعبة

فيرنبوس المدرب محاكي هو المحاكاة الأولى من الحافلات بين المدن شعبية جدا. بفضل التعاون مع فليكسوس يظهر محاكاة مدرب فيرنبوس الحياة اليومية للسائق مدرب على أوتوبان الألمانية، والطرق السريعة، وأكثر من 40 مدينة بتفصيل كبير.
مع كبير والحديث مان الأسد حافلة الحافلات واجهت الحياة اليومية من سائق مدرب لمسافات طويلة. انتقل من خلال أوتوبان المعقدة وشبكة الطرق لمحطات الحافلات في أكثر من 40 مدن تنفيذها والبقاء في اتصال مستمر مع المقر.
كن حذرا مع حركة السيارات الأخرى خلال الرحلات الخاصة بك على الطرق السريعة الألمانية كاملة جزئيا والسيطرة على الحافلة الخاصة بك بأمان ليلا ونهارا خلال جميع الفصول.
تم محاكاة حوالي 20.000 كم من شبكة الطرق الألمانية من فليكسوس وأكثر من 40 مدينة. يمر الوقت على مقياس 1:10، بحيث الجولات الفردية الأخيرة ليست طويلة جدا.
كما هو الحال في الواقع في محطات الحافلات الركاب الذين يحملون بالفعل تذكرة صالحة يمكن الحصول على الفور في حين أن الركاب الآخرين لديهم لشراء تذكرة منك.
وقد تم تجهيز كل من الحافلات مان مع قمرة القيادة الأصلية بما في ذلك جميع الوظائف. الداخلية والخارجية من الحافلة على غرار آخر التفاصيل. صحيح لإعلانات الركاب الأصلية توفر جو واقعي. ومواقع البناء، والاختناقات المرورية والحوادث تحدي لك كسائق حافلة لمواكبة الجدول الزمني. وقد تم اختبار الحافلات وتحسينها من قبل سائقي الحافلات والمدربين القيادة.

الحد الادنى لمتطلبات اللعبة
  1. المعالج : Intel Core i5
  2. الرام :  6GB
  3. نظام التشغيل : 7/8/8.1/10/64bit
  4. كرت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 560
  5. مساحة القرص : 45GB

    متطلبات النظام المستحسنة
    1. المعالج :  Intel Core i7
    2. الرام :  8GB
    3. نظام التشغيل : 7/8/8.1/10/64bit
    4. كرت الشاشة : Nvidia Geforce GTX 780 / AMD Radeon RX 480
    5. مساحة القرص : 45GB
    صورة من اللعبة


     كيفية تثبيث اللعبة
    1. ثبت اللعبة من ايقونة Setup.
    2. شغل اللعبة من الايقونة على سطح المكتب واستمتع.
      شرح التحميل من هذا الموقع

      تابع شرح التحميل بالفيديو - اضغط هنا

      تحميل اللعبة كاملة بحجم 3.28جيجا

      ملاحظات عن اللعبة
      • هذه النسخة الكاملة من اللعبة بدون الكراك لا يوجد بها اي نقص.
      • اي مشكلة راسلنا في الموقع او صفحتنا .

      عن الكاتب

      Aymen Khettar ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، أهتم بجديد العاب وتوفير العاب بالمجان هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

      التعليقات



      إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

      إتصل بنا

      عدد زوار

      جميع الحقوق محفوظة

      Dz Gamers

      2018