randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل 5 ألعاب لأصحاب 2 رام + روابط التحميل


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع اليوم عن افضل 5 العاب خفيفة و بجرافيكس جيد جدا واسلوب لعب خرافي اغلب هذه الالعاب لديها شهرة كبيرة، الالعاب تشتغل على مواصفات ضعيفة وستوفر لك متعة كبيرة جدا اتمنى ان تعجبكم.

أولا : Mirror's Edge
في مدينة حيث يتم رصد المعلومات بشكل كبير، سعاة رشيقة دعا العدائين نقل البيانات الحساسة بعيدا عن أعين المتطفلين. في هذه الجنة على ما يبدو ظاهريا، قد ارتكبت جريمة، وقد أطر أختك والآن يتم البحث عنك. كنت عداء دعا الإيمان - وهذا المبدع أول شخص العمل المغامرة هي قصتك. تدفق هو ما يبقي لكم تشغيل، ما يبقيك على قيد الحياة. ميرورز إدج يسلم لك مباشرة إلى الأحذية من هذه البطلة فريدة من نوعها لأنها تجتاز المدينة تحفيز الدوار، والانخراط في القتال المكثف والمطاردات يسير بخطى سريعة. مع شعور لم يسبق له مثيل من الحركة والمنظور، وسوف يتم استخلاصها في عالم الإيمان. إن العالم الذي هو الحشوية، فوري، وخطير جدا. عش او مت؟ ترتفع أو الهبوط؟ شيء واحد مؤكد: في هذه المدينة سوف تتعلم كيفية تشغيل.


لتحميل اللعبة : اضغط هنا

ثانيا  : Sniper Elite 3
قناص النخبة 3 تواصل قصة النخبة أوس قناص كارل فيربورن خلال الحرب العالمية الثانية. ويأخذ العنوان اللاعبين إلى التضاريس الغريبة التي لا ترحم بعد من الحرب العالمية الثانية في شمال أفريقيا في معركة ضد عدو جديد مميت. بندقية قنص هو سلاح اللاعب الأساسي، على الرغم من الأسلحة الجانبية إضافية بما في ذلك المدافع الرشاشة ومسدسات، إسكات أو لا تعتمد على الوضع، وتتوفر. بالإضافة إلى قنابل يدوية، يمكن للاعب نشر تريبوير الفخاخ المتفجرة والألغام الأرضية والديناميت. مناظير يمكن استخدامها لوضع علامة على الأعداء في الرأي، وعرض موقفهم والحركات. يجب أن يكون لاعب الطابع أنفاسها لضبط خط النار بشكل صحيح. يظهر رمز أحمر في النطاق، بمناسبة نقطة المتوقعة من تأثير. هناك أجزاء سلاح تنتشر في جميع أنحاء اللعبة، وجدت عندما نهب الأعداء القتلى، مما يسمح للاعبين لتخصيص أسلحتهم في القائمة قبل النشر؛ القائمة كما يسمح لودوتس المعدات.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا

ثالثا : Assassin's Creed IV: Black Flag
هذا العام هو 1715. القراصنة حكم مياه البحر الكاريبي وأنشأت جمهورية لا قانون لها. ومن بين هؤلاء الخارجين على القانون قبطان شاب قاتل يدعى إدوارد كينواي. مكاسبه سيئة السمعة كسب احترام أساطير مثل بلاكبيرد، ولكن رسم له في حرب قديمة قد تدمر كل ما القراصنة بنيت لأنفسهم.

لتحميل اللعبة : اضغط هنا

رابعا : Tom Clancy's Splinter Cell: Blacklist
إطلاق العنان للقوة من العامل الأكثر فتكا من أي وقت مضى. أنت سام فيشر، وكنت قد منحت الترخيص النهائي لحماية الأبرياء ضد مجموعة من الهجمات الإرهابية العالمية المعروفة باسم القائمة السوداء - حرية استخدام السلطة لا حدود لها، لثني أو كسر تقريبا كل قانون، وترتفع إلى مستوى الأكثر فتكا في العالم. إذا نجحت، فإن رئيس الولايات المتحدة سوف ينكر وجودك. إذا فشلت، الملايين من المرجح أن يواجهوا وفاتهم.


لتحميل اللعبة : اضغط هنا

خامسا : Battlefield: Bad Company 2
في هذه الدفعة، طاقم شركة باد مرة أخرى تجد نفسها في قلب العمل، حيث يجب أن تستخدم كل سلاح والمركبات تحت تصرفهم للبقاء على قيد الحياة. في باتلفيلد: باد كومباني 2، شركة 'ب' تقاتل طريقها من خلال قمم الجبال الثلجية، والغابات الكثيفة والقرى المتربة. مع ترسانة ثقيلة من الأسلحة القاتلة وعدد كبير من المركبات لمساعدتهم، والطاقم انطلقت في مهمتهم وهم على استعداد لتفجير واسقاط، والانفجار من خلال، القضاء على وتدمير تماما أي شيء يحصل في طريقهم. إجمالي الدمار هو اسم اللعبة، تسليمها فقط دايس الجيل القادم من محرك قضمة الصقيع يمكن.


لتحميل اللعبة : اضغط هنا

عن الكاتب

Aymen Khettar ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، أهتم بجديد العاب وتوفير العاب بالمجان هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار

جميع الحقوق محفوظة

Dz Gamers

2018