randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصريا تحميل لعبة NBA 2K18 بدون كراك برابط تورنت كاملة مجانا

NBA 2K18

وصف اللعبة
الميزات

تشغيل الجوار
وقد وصلت مستقبل أوضاع مهنة الرياضية، مما يسمح لك للعب اللعبة بالطريقة التي تريدها. بناء حياتك المهنية في مباريات الدوري الاميركي للمحترفين، وضرب المحاكم في حديقة الملعب، والانضمام إلى الدائرة برو آم، أو استكشاف المحلات التجارية وأماكن في وضع حي مفتوح كل جديد. تتميز جديدة
ميبلاير ترقية وأنظمة تأييد، لدينا أكبر طاقم من الشخصيات حتى الآن بما في ذلك لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين، وأكثر من ذلك بكثير.
الطريق إلى 99
اللعبة الشاملة الشاملة التي تكافئ المستخدمين لتحسين تصنيف ميبلاير العام، بغض النظر عن أي وسائط يختارون للعب. يضم نظام شارة موحدة عبر برو-آم، بارك ورحلة الدوري الاميركي للمحترفين الخاص بك في ميكارير، والخصائص الخاصة بك، والرسوم المتحركة والشارات جميعا الجمع بين لتحديد أسلوب اللعب على الطريق الخاص بك إلى 99 التقييم العام.
تحديث إنشاء لاعب
إنشاء ميبلاير تريد، سواء مسح وجهك مع التطبيق المحمول MyNBA2K18 أو بناء شيء مخصص باستخدام خياراتنا مسبقا. وقد تم تحديث تسريحات الشعر مع العديد من الخيارات الجديدة للاختيار من بينها، ويتم تمثيل وزن الجسم والارتفاع بشكل أكثر دقة لضمان نظرة فريدة من نوعها تريد ل ميبلاير الخاص بك.
فريقي
جمع بطاقات لاعب يضم الدوري الاميركي للمحترفين أساطير من الأمس واليوم، والتنافس في مجموعة متنوعة من وسائط الانترنت وغير متصل.
سوبر ماكس
بناء فريق مرتبط بالربح والتنافس ضد المستخدمين الآخرين من قدرة مماثلة في وضع الموسم الجديد. مع سقف الراتب محدود لتوزيع بين 13 لاعبا، سيكون لديك لتكون استراتيجية في اختيار تشكيلة الخاص بك لكل جولة. يتم منح الجوائز على أساس أدائك كل جولة، وضمان أن كل المسائل اللعبة.
حزمة و التصفيات
وضع مشروع كل جديد الذي يتحدى لك لبناء أفضل فريق ممكن 5 رجال من حزم عليك فتح قبل كل جولة. التنافس ضد المستخدمين الآخرين 'صياغة فرق وتقدم لكسب جوائز أفضل. مع حزمة ومباشر، انها تشكيلة جديدة وتجربة جديدة كل جولة.
التحديات الجدول الزمني
اللعب من خلال جدول زمني لعبة 30 لكل من فرق الدوري الاميركي للمحترفين 30. كسب نقاط ميتيام والجوائز وأنت تعمل في طريقك من خلال 900 تحديات فريدة من نوعها على أساس 2017-18 الدوري الاميركي للمحترفين
نظام الحركة الجديدة
نظام الحركة الجديد يجلب لاعب السيطرة إلى مستوى جديد من الواقعية. الآن، المراوغة وخارج حركة الكرة لم تعد مدفوعا الرسوم المتحركة. هذه التكنولوجيا الرائدة بشكل حيوي يخلق الرسوم المتحركة لتقديم أفضل تجربة اللعب ممكن. أنت الآن في السيطرة الكاملة.
تحسين طلقة متر
لقطات ضرب أكثر باستمرار بفضل تحسن متر النار، ويضم نقاط ردود الفعل متعددة لتوقيت اطلاق النار أكثر دقة.

الفرق الأسطورية

فرق طوال الوقت
أعظم اللاعبين في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين من جميع الفرق 30، جنبا إلى جنب على جميع الامتيازات قوائم الامتياز للمرة الأولى. تنافس في اللعب الآن لمعرفة أي فريق في كل وقت الامتياز يسود العليا، أو تحدي كل 30 فرق في كل وقت في وضع الهيمنة على مدار الوقت ميتام ل.
الفرق الكلاسيكية

لعب مع 62 من أعظم فرق الدوري الاميركي للمحترفين من الماضي، بما في ذلك 17 إضافات جديدة. حفرة القائمة الكلاسيكية المفضلة لديك ضد فرق الدوري الاميركي للمحترفين الحالية، واعادتها مباراة نهائية مباراة، معرفة ما اذا كان شاك وكوبي يمكن أن تتنافس مع فرق ليكرز كبيرة من الماضي، أو ماتشوب '97 -98 بولز ضد 'ووريورز '15 -16 لتسوية حجة مرة واحدة وإلى الأبد. الاحتمالات لا حصر لها.


الحد الادنى لمتطلبات اللعبة
  1. المعالج : Intel Core i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom II X4 805 @ 2.50 GHz
  2. الرام :  4GB
  3. نظام التشغيل : Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit / Windows 10 64-Bit
  4. كرت الشاشة : NVIDIA GeForce GT 450 1GB / ATI Radeon HD 7770 1GB
  5. مساحة القرص : 70GB

    متطلبات النظام المستحسنة
    1. المعالج : Intel Core i5-4430 @ 3 GHz / AMD FX-8370 @ 3.4 GHz
    2. الرام :  8GB
    3. نظام التشغيل : Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit / Windows 10 64-Bit
    4. كرت الشاشة :NVIDIA GeForce GTX 770 2GB / ATI Radeon R9 270 2GB
    5. مساحة القرص : 70GB
    صورة من اللعبة


     كيفية تثبيث اللعبة
    1. ثبت اللعبة من ايقونة Setup.
    2. شغل اللعبة من الايقونة على سطح المكتب واستمتع.
      شرح التحميل من هذا الموقع

      تابع شرح التحميل بالفيديو - اضغط هنا

      تحميل اللعبة كاملة بحجم 55.8 جيجا
      ملاحظات عن اللعبة
      • هذه النسخة الكاملة من اللعبة بدون الكراك لا يوجد بها اي نقص

      عن الكاتب

      Aymen Khettar ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، أهتم بجديد العاب وتوفير العاب بالمجان هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

      التعليقات



      إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

      إتصل بنا

      عدد زوار

      جميع الحقوق محفوظة

      Dz Gamers

      2018