randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحديث جديد يصل للعبة Far Cry 5


أعلنت يوبي سوفت عن إصدار تحديث جديد للعبتهم الأخيرة Far Cry 5 لحل العديد من المشاكل فى طوري Arcade و CO-OP فدعونا نتعرف على التفاصيل.

اهم التصليحات كانت في طور CO-OP والذي كان يعانى من العديد من المشاكل فى الإتصال باللاعبين الأخرين ومشاكل كبيرة في التواصل معهم عن طريق الميكروفون الداخلى للعبة ، أيضا تم حل مشكلة وهي ان شخصية Hurk كان يمكنه أن يقتل واحد من اللاعبين !

أيضا تم حل مشاكل أخرى في طور Far Cry 5 Arcade والأن تستطيع ان تقوم بتحميل الخرائط التى يصنعها اللاعبين بسرعة اكبر ويمكنك الإتصال مع اللاعبين الاونلاين بطريقة اكثر سلاسة ، بالإضافة إلى ذلك فتم حل العديد من الأخطاء والمشاكل التقنية في اللعبة التى كان يعانى منها اللاعبين فى طور القصة العادي.

تم تقديم العديد من الاشياء الرائعة فى طور Arcade للعبة حيث تمكن اللاعبين من صنع العديد من الخرائط وقاموا بإضافة طور Battle Royale فيها وتجربته فى اللعبة رائعة ، بالطبع إذا قمت بشراء اللعبة فيمكنك تحميل هذه الخرائط عن طريق الدخول فى طور Arcade وهنالك ايضا أونلاين MultiPlayer 6v6.


Far Cry 5 متوفرة الان للشراء بسعر 60 دولار على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.

عن الكاتب

Aymen Khettar ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، أهتم بجديد العاب وتوفير العاب بالمجان هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عدد زوار

جميع الحقوق محفوظة

Dz Gamers

2018